فرحة لأصحاب الكرش.. يحمي من أزمات القلب وسرطان البروستاتا     سليمان عيد يتعرض لحادث والسبب أغنية.. فيديو     حكم الوضوء مع طلاء الأظافر     خطة البرلمان: التخطيط والمتابعة ضروريات تضمن نجاح المشروعات الصغيرة     تامر حسني عن صورته القديمة: مشوار كبير     مشرعون أمريكيون يتوقعون إجراء تصويت «قريبًا» على معاقبة السعودية     حفتر والسراج يلتقيان للمرة الأولى منذ 5 أشهر: «هذه» تفاصيل الاجتماع     ليبيا.. الإعلان عن تأسيس مصرف إسلامى ببنغازى     تحطم طائرة عسكرية أمريكية بالقرب من ولاية تكساس     حبس صاحب شركة توظيف وهمية لتسفير الشباب للخارج     الصناعة تكلف التصديري للكيماويات بإعداد استراتيجية لزيادة صادرات الأسمدة     مدرب منتخب تونس يستبعد لاعبي الترجي من مواجهة مصر     اعتقال 3 أشخاص والعثور على مواد متفجرة جاهزة للاستعمال في تونس     كريستيانا بالمر تشكر وزيرة البيئة علي حسن تنظيمها لمؤتمر التنوع البيولوجي     طلب إحاطة عن آثار كفر الشيخ: أقدم فنار مصري أكلته البارومة.. وطابية عرابي أصبحت خردة     انطلاق فعاليات الليالي الثقافية بأسوان .. صور     ترامب يعين الجنرال جون أبي زيد سفيرا لدى السعودية     اليوم.. محافظ كفر الشيخ يضع إكليلا من الزهور على نصب شهداء البرلس     تسجيلات اغتيال خاشقجي تصدم ضابطًا سعوديًّا: القاتل كان تحت تأثير الهيروين     الليلة.. حفل المطرب مصطفى خيرى بساقية الصاوى     الأسطورة الشعبية "بهية وياسين" فى عرضين بمسرح سيد درويش     23 نوفمبر.. حفل تامر حسنى مع الـ "DJ" العالمى ديفيد فانديتا بالشروق     مسؤول يمني: الحوثيون قدّموا عرضًا بتسليم ميناء الحديدة.. و«هذا» شرطهم     "جدل الإنسان والمكان فى روايات عبد الرحمن منيف".. جديد مقاربات     "سوف أشبه جدتى" على طاولة مختبر السرديات    


أخر الأخبار » صدى البلد » كارثة لا تنتهى.. أهالي جزيرة الخزندارية بسوهاج يطالبون بحل أزمة عبور البر الغربي.. صور

شكا أهالي جزيرة الخزندارية بمركز طهطا بسوهاج، عدم توافر سوى عبارة واحدة لنقلهم إلى البر الغربي من مدينة طهطا وتوقفها عن العمل في تمام الخامسة مساء، موضحين أن العبارة دائما ما يحدث بها أعطال، كما أنها شهدت عدة حوادث سابقة تمثلت في سقوط سيارات منها عدم وجود وسائل حماية على الأبواب، مؤكدين أن واقعة سقوط عدد من الأشخاص من العبارة بسبب كسر الباب لم تكن الأخيرة.

وقال أحمد علي، تاجر قرية الخزندارية، إن حادث العبارة النهرية لن يكون الأخير، مشيرا إلى أن الحادث كان متوقعا لأن باب العبارة يوجد به مشكلة وسبق أن كسر وتم لحامه.

وأضاف علي، أن القرية تحتاج إلي توفير عبارة أخرى لأن العبارة الموجودة لا تناسب الأعداد الكبيرة لسكان القرية الذين يبلغ تعدادهم 20 ألف نسمة، مطالبا بإنشاء كوبري لهم لربطهم بالضفة الغربية.

ومن جانبه كلف الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج، الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا بالتنسيق مع الحماية المدنية، والإسعاف، والمسطحات المائية، والنقل النهري، للوقوف على تداعيات حادث تدافع بعض المواطنين على متن عبارة نيلية بقرية الخازندارية، كما توجه للقرية للاطمئنان على سلامة المواطنين.

وتقدم مصطفى سالم، عضو مجلس النواب عن طهطا بسوهاج، ووكيل لجنة الخطة والموازنة بطلب للإدلاء ببيان عاجل لرئيس مجلس الوزراء ووزير التنمية المحلية، حول واقعة سقوط عدد من الأشخاص في نهر النيل من العبارة النهرية التي تربط قرية الخزندارية شرق بمدينة طهطا. كارثة لا تنتهى.. أهالي جزيرة الخزندارية بسوهاج يطالبون بحل أزمة عبور البر الغربي.. صور كارثة لا تنتهى.. أهالي جزيرة الخزندارية بسوهاج يطالبون بحل أزمة عبور البر الغربي.. صور كارثة لا تنتهى.. أهالي جزيرة الخزندارية بسوهاج يطالبون بحل أزمة عبور البر الغربي.. صور كارثة لا تنتهى.. أهالي جزيرة الخزندارية بسوهاج يطالبون بحل أزمة عبور البر الغربي.. صور كارثة لا تنتهى.. أهالي جزيرة الخزندارية بسوهاج يطالبون بحل أزمة عبور البر الغربي.. صور loading... بتاريخ:  2018-11-09


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.