ترامب يعتزم تعيين الجنرال جون أبى زيد سفيرًا لبلاده بالسعودية     مئوية الحرب الأهلية الأوروبية     أن تبقى عازباً     العقوبات الأميركية على إيران معركة عالمية     "أي عرب"     واشنطن تعرض مكافأة مالية لمن يقدم معلومات عن القيادي بحماس صالح العاروري     صورة للأمير تشارلز بمناسبة عيد ميلاده الـ70 بدون الملكة إليزابيث.. صور     انتخابات رؤساء الاتحادات الطلابية ومساعديهم بجامعة بنها.. اليوم     كتف قانوني.. مسلسل كوميدي إنتاج فلسطيني مصري     طريقة مبتكرة لتقديم أوراك الدجاج لأسرتك     اليوم.. نظر محاكمة 102 متهم بالتجمهر اعتراضاً على مقتل عفروتو     أشرف عبد الباقي يعلق على طريقة كلام أبو ليلة: الحلقة دي هتبقى مدبلجة.. فيديو     مصدر أمني يكشف حقيقة إطلاق أعيرة نارية تجاه صاحب معرض سيارات بالجيزة     مستعربون من الاحتلال يعتقلون طفلا وفتى من بلدة العيسوية بالقدس     وزيرة البيئة: مصر نقطة التقاء للدول العربية والأفريقية     تفاصيل حفل افتتاح بطولة الأقصر لرفع الأثقال للمكفوفين     مهند التركي يروج لمسلسله الجديد الاصطدام.. فيديو     65 ألف مشاهدة لألبوم نهال نبيل الجديد     برلماني: الدولة أحرزت تقدماً كبيراً في محاربة فساد المحليات     حكم وضوء من خرج منه دم     قطر تكشف حقيقة مساعدة إيران في استضافة كأس العالم 2022     غريفيث: مستعدون للتباحث مجددًا بشأن اتفاق حول الحديدة     إيقاف حكم إنجليزى 21 يومًا بعدما لجأ لقرار غريب فى مباراة للسيدات     فيدرير يفوز على دومينيك ثيم فى البطولة الختامية للتنس     ميسى يتخطى "جيرد مولر".. ويقترب من الأسطورة "بيليه"    


أخر الأخبار » صدى البلد » أبو شقة: الحشد الكبير فى الانتخابات يؤكد أن الوفد ضمير الأمة.. صور

قال المستشار بهاء أبو شقة رئيس حزب الوفد، إن الحشد الكبير للوفديين فى انتخابات الهيئة العليا اليوم الجمعة يؤكد أن الوفد ضمير الأمة وحزب الوطنية والمواطنة، مشيرا إلى أن جميع الحاضرين جاءوا بأعداد غير مسبوقة لا تقل عن انتخابات رئاسة الحزب فى ٣٠ مارس انتخابات رئاسة الوفد.

وأكد أبو شقة خلال كلمته فى المؤتمر، الذى نظمه على هامش انتخابات الهيئة العليا لحزب الوفد، أن انتخابات رئاسة الوفد فى ٣٠ مارس تؤكد أن الوفديين استطاعوا الحفاظ على الوفد وحمايته أيا كانت نتيجة الانتخابات.

وأشار رئيس حزب الوفد إلى أن هناك أشخاصا من أعداء النجاح حاولوا التربص بالوفد لكى يعرقلوا مسيرته ولكنهم لم يتمكنوا من ذلك، مؤكدا أن حزب الوفد قوى وسيكون لاعبا أساسيا على المسرح السياسى خلال الفترة المقبلة.

وأوضح أنه منذ تشريفه برئاسة حزب الوفد ذكرت أننى لا أعرف غير الوضوح والشفافية ومن يريد أن ينزع منها وله رأى آخر فإننى اتحداه أمام الملا، مشيرا إلى أنه تعهد بعد فوزه برئاسة الوفد بفتح صفحة بيضاء مع الجميع وأن نتكاتف على قلب رجل واحد لإعادة بناء حزب قوى يكون أمل المصريين.

وكان قد فتح باب التصويت فى انتخابات الهيئة العليا لحزب الوفد اليوم من الساعة 8 صباحا حتى الساعة 8 مساء، وتجرى الانتخابات تحت إشراف المجلس القومى لحقوق الإنسان منذ منذ بداية العملية الانتخابية وحتى إعلان النتيجة.

ويبلغ عدد المرشحين لمقاعد الهيئة العليا لحزب الوفد 116 مرشحا يتنافسون على 50 مقعدا بالانتخابات، كما يبلغ عدد المرشحين لمقاعد سكرتارية الهيئة العليا 21 مرشحًا يتنافسون على 5 مقاعد.

وكان رئيس الحزب، بهاء الدين أبو شقة، قرر ترتيب أسماء المرشحين طبقا للترتيب الأبجدى لكل منهم، بالنسبة لانتخابات الهيئة العليا للحزب. أبو شقة: الحشد الكبير فى الانتخابات يؤكد أن الوفد ضمير الأمة.. صور أبو شقة: الحشد الكبير فى الانتخابات يؤكد أن الوفد ضمير الأمة.. صور أبو شقة: الحشد الكبير فى الانتخابات يؤكد أن الوفد ضمير الأمة.. صور أبو شقة: الحشد الكبير فى الانتخابات يؤكد أن الوفد ضمير الأمة.. صور loading... بتاريخ:  2018-11-09


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.