حبس صاحب شركة توظيف وهمية لتسفير الشباب للخارج     الصناعة تكلف التصديري للكيماويات بإعداد استراتيجية لزيادة صادرات الأسمدة     مدرب منتخب تونس يستبعد لاعبي الترجي من مواجهة مصر     اعتقال 3 أشخاص والعثور على مواد متفجرة جاهزة للاستعمال في تونس     كريستيانا بالمر تشكر وزيرة البيئة علي حسن تنظيمها لمؤتمر التنوع البيولوجي     طلب إحاطة عن آثار كفر الشيخ: أقدم فنار مصري أكلته البارومة.. وطابية عرابي أصبحت خردة     انطلاق فعاليات الليالي الثقافية بأسوان .. صور     ترامب يعين الجنرال جون أبي زيد سفيرا لدى السعودية     اليوم.. محافظ كفر الشيخ يضع إكليلا من الزهور على نصب شهداء البرلس     تسجيلات اغتيال خاشقجي تصدم ضابطًا سعوديًّا: القاتل كان تحت تأثير الهيروين     الليلة.. حفل المطرب مصطفى خيرى بساقية الصاوى     الأسطورة الشعبية "بهية وياسين" فى عرضين بمسرح سيد درويش     23 نوفمبر.. حفل تامر حسنى مع الـ "DJ" العالمى ديفيد فانديتا بالشروق     مسؤول يمني: الحوثيون قدّموا عرضًا بتسليم ميناء الحديدة.. و«هذا» شرطهم     "جدل الإنسان والمكان فى روايات عبد الرحمن منيف".. جديد مقاربات     "سوف أشبه جدتى" على طاولة مختبر السرديات     ترامب يعيّن الجنرال المتقاعد جون أبي زيد سفيراً في السعودية     اجتماع غير مثمر لمجلس الأمن الدولي حول غزة     التليفزيون الفرنسي يشيد بتجربة الحافلات الكهربائية في الإسكندرية     أزمة في البيت الأبيض.. ميلانيا ترامب تطالب بفصل نائبة مستشار الأمن القومي     حكم وضوء من صافح زوجته     برلمانية: يجب إجراء دراسة متخصصة لتطوير شركات قطاع الأعمال العام     أطعمة تعزز طاقتك وتحسن حالتك النفسية.. أغربها الفيشار     محمد عساف يتساوى مع نانسي عجرم ويصل للمليون الـ15 بـ مكانك خالي     علاء عبد الغني يكشف مفاوضات الأهلي لضم طاهر محمد طاهر.. فيديو    


أخر الأخبار » العربي » رسالة نصية دمرت مسيرة مهاجم يوفنتوس السابق!

كان المهاجم الفرنسي المعتزل فينسنت بيريكارد أحد المواهب الشابة الواعدة في القارة الأوروبية، عندما انضم إلى يوفنتوس الإيطالي عام 2000، إلا أنه لم يستمر في صفوف "البيانكونيري" سوى عامين، بسبب رسالة نصية قام بكتابتها.

وأوضح اللاعب الكاميروني الأصل المعتزل، الذي انضم إلى يوفنتوس في 2000، قادماً من سانت إيتيان الفرنسي، أن رسالة نصية بعثها لصديقة نائب رئيس يوفنتوس وقتها روبرتو بيتيغا، دمرت مشواره مع فريق السيدة العجوز، الذي رحل عنه في 2002 إلى بورتسموث الإنكليزي.

ونقل موقع "كام فوت" الكاميروني، عن فينسنت بيريكارد قوله: "أنا ولاعبان فرنسيان آخران، كنا نأخذ دروساً في اللغة الإيطالية لدى معلمة جميلة، وفي إحدى الليالي أرسلت إليها رسالة أدعوها للخروج معنا بعد الانتهاء من الدروس".


وأضاف بيريكارد "بعد إرسال الرسالة بساعة إلى معلمتنا، اتصل روبرتو بيتيغا، نائب رئيس يوفنتوس، بنا، وسألنا من أنتم لتطلبوا من صديقتي الخروج معكم؟ لم نكن نعلم أنها رفيقته، وتحدثت معي إدارة السيدة العجوز وتمت إعارتي لبورتسموث".

وختم المهاجم السابق حديثه بقوله "كان أمراً بشعاً بالنسبة لي، لأن الأمور كانت تسير معي بشكل جيد في يوفنتوس. لقد دمرت مسيرتي مع البيانكونيري، بسبب رسالة غير موفقة مني ومن زميلي، وليس لدي أدنى شك في أنه لولا ما حدث لكانت حياتي اختلفت تماماً".

يذكر أن فينسنت بيريكارد البالغ من العمر 36 عاماً، أكمل مسيرته الكروية في إنكلترا، بعد قرار إدارة يوفنتوس إعارته لنادي بورتسموث، إذ تنقل بين عدة فرق، مثل ستوك سيتي، وساوثهامبتون، حتى قرر الاعتزال عام 2012.
بتاريخ:  2018-11-09


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.