فرحة لأصحاب الكرش.. يحمي من أزمات القلب وسرطان البروستاتا     سليمان عيد يتعرض لحادث والسبب أغنية.. فيديو     حكم الوضوء مع طلاء الأظافر     خطة البرلمان: التخطيط والمتابعة ضروريات تضمن نجاح المشروعات الصغيرة     تامر حسني عن صورته القديمة: مشوار كبير     مشرعون أمريكيون يتوقعون إجراء تصويت «قريبًا» على معاقبة السعودية     حفتر والسراج يلتقيان للمرة الأولى منذ 5 أشهر: «هذه» تفاصيل الاجتماع     ليبيا.. الإعلان عن تأسيس مصرف إسلامى ببنغازى     تحطم طائرة عسكرية أمريكية بالقرب من ولاية تكساس     حبس صاحب شركة توظيف وهمية لتسفير الشباب للخارج     الصناعة تكلف التصديري للكيماويات بإعداد استراتيجية لزيادة صادرات الأسمدة     مدرب منتخب تونس يستبعد لاعبي الترجي من مواجهة مصر     اعتقال 3 أشخاص والعثور على مواد متفجرة جاهزة للاستعمال في تونس     كريستيانا بالمر تشكر وزيرة البيئة علي حسن تنظيمها لمؤتمر التنوع البيولوجي     طلب إحاطة عن آثار كفر الشيخ: أقدم فنار مصري أكلته البارومة.. وطابية عرابي أصبحت خردة     انطلاق فعاليات الليالي الثقافية بأسوان .. صور     ترامب يعين الجنرال جون أبي زيد سفيرا لدى السعودية     اليوم.. محافظ كفر الشيخ يضع إكليلا من الزهور على نصب شهداء البرلس     تسجيلات اغتيال خاشقجي تصدم ضابطًا سعوديًّا: القاتل كان تحت تأثير الهيروين     الليلة.. حفل المطرب مصطفى خيرى بساقية الصاوى     الأسطورة الشعبية "بهية وياسين" فى عرضين بمسرح سيد درويش     23 نوفمبر.. حفل تامر حسنى مع الـ "DJ" العالمى ديفيد فانديتا بالشروق     مسؤول يمني: الحوثيون قدّموا عرضًا بتسليم ميناء الحديدة.. و«هذا» شرطهم     "جدل الإنسان والمكان فى روايات عبد الرحمن منيف".. جديد مقاربات     "سوف أشبه جدتى" على طاولة مختبر السرديات    


أخر الأخبار » العربي » مبابي يستفز ميسي ورونالدو بتصريح جديد

أكد النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، أنه يطمح للتتويج بجائزة الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، المتخصصة في كرة القدم في الثالث من شهر كانون الأول/ ديسمبر المقبل.

وصرح مبابي في حوار مع وكالة "فرانس برس"، أن الوقت الحالي لن يشهد تتويج النجمين الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد إقفال باب التصويت أمام 200 صحافي لاختيار أفضل لاعب في كرة القدم 2018.

وتمنى النجم البالغ 19 عاماً والمتوج بكأس العالم 2018 أن يتوج بالجائزة المرموقة، مؤكداً  أنه فعل كل ما في وسعه للفوز بالجائزة، ولكنه اعترف بأنه لا أحد في الوقت الراهن أفضل من النجمين ميسي ورونالدو.



وقال مبابي: "لا أعتقد أن أياً منهما سيفوز بالجائزة هذه السنة، لكني على كل حال وضعت كل المكونات التي تؤدي إلى فوزي بالجائزة. بذلت كل شيء ممكن. بعدها، لا أستطيع التصويت مكان الأشخاص الذين يتولون ذلك، لكني فعلت كل ما في وسعي حتى اليوم الأخير من التصويت. لذا لست نادماً، وكل ما سيحصل سيكون مكافأة لي. أعتقد أني قدمت أداءً أفضل من الموسم الماضي".

وأشار مبابي، رداً على سؤال يتعلق بأن سنة 2018 ستشهد وضع حد لسيطرة استمرت عقداً من ميسي ورونالدو على الجائزة قائلاً: "لا، لأنها ستكون النهاية عندما نجد أحداً أفضل منهما. لا أحد يستطيع أن يكون أفضل منهما حالياً".

وأضاف: "لا أعتقد أن أياً منهما سيفوز بجائزة الكرة الذهبية هذه السنة، لأن هذه السنة شهدت  كأس العالم. وكأس العالم تتقدم على ما عداها. ولكن إذا نظرنا إلى وضع اللاعب في حالة صافية، لا نجد أفضل منهما بعد. هذه السنة، كانا الأفضل. ميسي توج أفضل هداف في أوروبا، ورونالدو توج هدافاً لمسابقة دوري الأبطال".
بتاريخ:  2018-11-09


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.