حبس صاحب شركة توظيف وهمية لتسفير الشباب للخارج     الصناعة تكلف التصديري للكيماويات بإعداد استراتيجية لزيادة صادرات الأسمدة     مدرب منتخب تونس يستبعد لاعبي الترجي من مواجهة مصر     اعتقال 3 أشخاص والعثور على مواد متفجرة جاهزة للاستعمال في تونس     كريستيانا بالمر تشكر وزيرة البيئة علي حسن تنظيمها لمؤتمر التنوع البيولوجي     طلب إحاطة عن آثار كفر الشيخ: أقدم فنار مصري أكلته البارومة.. وطابية عرابي أصبحت خردة     انطلاق فعاليات الليالي الثقافية بأسوان .. صور     ترامب يعين الجنرال جون أبي زيد سفيرا لدى السعودية     اليوم.. محافظ كفر الشيخ يضع إكليلا من الزهور على نصب شهداء البرلس     تسجيلات اغتيال خاشقجي تصدم ضابطًا سعوديًّا: القاتل كان تحت تأثير الهيروين     الليلة.. حفل المطرب مصطفى خيرى بساقية الصاوى     الأسطورة الشعبية "بهية وياسين" فى عرضين بمسرح سيد درويش     23 نوفمبر.. حفل تامر حسنى مع الـ "DJ" العالمى ديفيد فانديتا بالشروق     مسؤول يمني: الحوثيون قدّموا عرضًا بتسليم ميناء الحديدة.. و«هذا» شرطهم     "جدل الإنسان والمكان فى روايات عبد الرحمن منيف".. جديد مقاربات     "سوف أشبه جدتى" على طاولة مختبر السرديات     ترامب يعيّن الجنرال المتقاعد جون أبي زيد سفيراً في السعودية     اجتماع غير مثمر لمجلس الأمن الدولي حول غزة     التليفزيون الفرنسي يشيد بتجربة الحافلات الكهربائية في الإسكندرية     أزمة في البيت الأبيض.. ميلانيا ترامب تطالب بفصل نائبة مستشار الأمن القومي     حكم وضوء من صافح زوجته     برلمانية: يجب إجراء دراسة متخصصة لتطوير شركات قطاع الأعمال العام     أطعمة تعزز طاقتك وتحسن حالتك النفسية.. أغربها الفيشار     محمد عساف يتساوى مع نانسي عجرم ويصل للمليون الـ15 بـ مكانك خالي     علاء عبد الغني يكشف مفاوضات الأهلي لضم طاهر محمد طاهر.. فيديو    


أخر الأخبار » العربي » زوجة محرز تكشف أسرار وتفاصيل حياتها مع النجم الجزائري

أماطت ريتا جوهال زوجة الجزائري رياض محرز مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي، اللثام عن تفاصيل مثيرة عن حياة عارضة الأزياء ونجمة "البوب" مع النجم العربي، وذلك في مقابلة مع صحيفة ذا صن البريطانية.

وكشفت ريتا جوهال عن أمر مثير يخص بداية علاقتها بمحرز، إذ رفضت الارتباط به عندما التقيا لأول مرة عام 2012، بعدما علمت أنه لاعب كرة محترف، لأنها خشيت أن يخدعها أو يخونها، وقالت: "كنت أمشي في شارع أكسفورد، وأمسك يدي بلطف، وتحدث معي حتى نتبادل أرقام هواتفنا".

وأضافت جوهال: "لقد اكتشفت بعد أسبوع من تعرفي إليه، أنه لاعب كرة محترف، وكنت وقتها لا أحب نوعاً كهذا من المعيشة، لأنني لا أريد الارتباط بلاعب كرة قدم شهير، بسبب انجذاب الكثيرات من الفتيات إليه، وأنا أريد حياة هادئة، وتحقيق النجاح بمفردي، لكنه استمر بملاحقتي ومكالمتي عبر الهاتف، وبرنامج "الفيس تايمز".

وعن التغييرات التي طرأت على حياتها مع رياض محرز، أجابت جوهال صاحبة الأصول الهندية قائلة: "نحن جميعاً نريد حياة كريمة، بسبب الجهد الذي نبذله في عملنا خلال يوم كامل، ونمط حياتنا فاخر، مثل ما يتمنى الجميع لعائلته".

وأردفت: "أنا من يقوم عادة بالتسوق، ولكن ذلك تحول إلى مشكلة، بسبب حمل رياض للأكياس، ما يجذب الجماهير نحونا، وأعتقد أن علينا التفكير في تكليف شخص ما بالتسوق بدلاً منا، وزوجي شخص متواضع بشكل كبير، وكريم بشكل زائد، وأتمنى أن ما نعيشه اليوم لن يتسبب في تغييرنا".


وأضافت ريتا: "تعهد زوجي بالابتعاد عن كل ما يضر علاقتنا، وعدم التحول إلى لاعب كرة قدم متكبر، ولم يسبق أن حدثت بيننا أي مشكلة، لأن كل شيء يسير على ما يرام، رغم كثرة المغريات التي تحيط به، لكنه يبقى بعيداً عنها".

وأوضحت: "رياض إنسان غير مخادع، لم يسبق له تناول المشروبات الروحية طوال حياته، لأنه مسلم، ولا يذهب إلى الملاهي الليلية لأنه متحفظ كثيراً، ولا يخالط الكثير من الأشخاص، إنه شخص طيب، وزوج وفيّ، ويقوم بكل شيء من قلبه بإخلاص، ولكن أسوأ عاداته حبه الجنوني لكرة القدم".

وأوردت جوهال أنها لا تحب اللقاءات، التي تجمع رياض محرز، بزملائه في الفريق مع صديقاتهم أو زوجاتهم، وخاصة زوجة حارس المرمى إيدرسون، وصديقة لاعب الوسط فيرناندينيو.

وكشفت زوجة رياض محرز، عن قصة مثيرة حدثت لهما عندما كانا يعيشان في لندن، قالت: "كنا بحاجة لكثير من الدعم، عندما علمنا بأننا سنغادر لندن نحو مدينة مانشستر، حين قام النادي بتوفير حراس شخصيين لنا، لقد كنا قبلها نعيش في ليستر، وكان المنزل الذي كنا نعيش فيه عرضة لسطو مسلّح ما أجبرنا على مغادرته على جناح السرعة لمنزل آخر".

وأضافت: "راودتني الكثير من الأسئلة والهواجس عندما تقرر مغادرتنا إلى مانشستر، وقلت حينها: ماذا يمكنني أن أفعل هناك؟ وخاصة أنني لا أعرف أحداً في مانشستر، لقد كنت قلقة جداً حيال هذا الأمر، ولكنني مستعدة لرفع التحدي، وأنا جد متشوقة لاكتشاف الحياة الجديدة التي أعيشها في مانشستر".
بتاريخ:  2018-11-09


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.