فرحة لأصحاب الكرش.. يحمي من أزمات القلب وسرطان البروستاتا     سليمان عيد يتعرض لحادث والسبب أغنية.. فيديو     حكم الوضوء مع طلاء الأظافر     خطة البرلمان: التخطيط والمتابعة ضروريات تضمن نجاح المشروعات الصغيرة     شاهد.. نضال الشافعي وأحمد التهامي يستكملان تصوير قيد عائلي     الأرصاد: طقس الأربعاء غير مستقر.. وأمطار رعدية على كافة أنحاء البلاد     تامر حسني عن صورته القديمة: مشوار كبير     وصفة تخلصك من تلف الشعر بسرعة لا تتوقعينها     نشطاء يعيدون نشر فيديو لرئيس مجلس الأمة الكويتي عن مصر: يرد على صفاء الهاشم     مواطن يناشد وزيرة الصحة توفير كرسي كهربائي متحرك     مشرعون أمريكيون يتوقعون إجراء تصويت «قريبًا» على معاقبة السعودية     حفتر والسراج يلتقيان للمرة الأولى منذ 5 أشهر: «هذه» تفاصيل الاجتماع     ليبيا.. الإعلان عن تأسيس مصرف إسلامى ببنغازى     الكوريتان تعقدان محادثات حول التعاون فى مجال الطيران المدنى.. الجمعة     تحطم طائرة عسكرية أمريكية بالقرب من ولاية تكساس     روسيا تبدأ بتصميم طائرة نقل فائقة الثقل     رئيس لجنة الصيدليات: 800 دواء ناقص بالأسواق.. والعدد قابل للزيادة     الانشقاقات تربك الحوثيين: استراتيجية الاستقطاب تحقق نتائج     اتفاق إدلب... من يتمسك به ومن يسعى إلى إلغائه؟     إسرائيل تبحث عن صورة النصر بعد تآكل قوة الردع     ثاني أيام هدنة غير معلنة في اليمن ترفضها الإمارات     "1918: نهاية الحرب": تحوّلات العالم والعائلة والموسيقى     حبس صاحب شركة توظيف وهمية لتسفير الشباب للخارج     الصناعة تكلف التصديري للكيماويات بإعداد استراتيجية لزيادة صادرات الأسمدة     مدرب منتخب تونس يستبعد لاعبي الترجي من مواجهة مصر    


أخر الأخبار » العربي » ديمبلي "المتمرد" يغيب عن مران البرسا متعمداً

لم يعد فريق برشلونة يحتمل التصرفات الصبيانية لمهاجمه الفرنسي عثمان ديمبلي، الذي غاب عن المران الصباحي اليوم، لذا من المقرر أن يحرمه المدرب إرنستو فالفيردي على الأرجح من اللعب أمام ريال بيتيس في الجولة المقبلة من الدوري الإسباني.

وغاب ديمبلي أيضاً عن مران الأمس، بحجة معاناته من آلام بالمعدة، بعد أن أشارت تقارير صحافية إلى أنه اختفى لمدة "ساعة ونصف"، دون أن يبلغ النادي الكتالوني بسبب عدم حضوره للمران.


وظهر ديمبلي، اليوم، في المدينة الرياضية للبرسا، لكن دون المشاركة في المران، ما يجعل فالفيردي في موقف محرج، خاصة أن فيليب كوتينيو سيغيب عن اللقاء بسبب الإصابة، وقد يمتد غيابه لأسبوعين أو ثلاثة. وحضر ديمبلي متأخراً إلى مقر التدريبات لمدة ربع ساعة ليواصل مسلسل التأخير على المواعيد المحددة من النادي، ما يدفع إدارة بارتوميو للبحث عن إعارة اللاعب المثير للجدل، والذي لم يستفد منه البرسا إلا نادراً بعد أن غيبته الإصابات طويلاً في الموسم الماضي.

ويعطي تمرد ديمبلي الفرصة للبرازيلي مالكوم لتثبيت أقدامه بالفريق، والضغط على نفسه لإقناع فالفيردي بقدراته، خاصة بعد أن سجل هدفاً مهماً في شباك إنتر ميلان بمسابقة دوري أبطال أوروبا.


بتاريخ:  2018-11-09


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.