حبس صاحب شركة توظيف وهمية لتسفير الشباب للخارج     الصناعة تكلف التصديري للكيماويات بإعداد استراتيجية لزيادة صادرات الأسمدة     اعتقال 3 أشخاص والعثور على مواد متفجرة جاهزة للاستعمال في تونس     طلب إحاطة عن آثار كفر الشيخ: أقدم فنار مصري أكلته البارومة.. وطابية عرابي أصبحت خردة     مسؤول يمني: الحوثيون قدّموا عرضًا بتسليم ميناء الحديدة.. و«هذا» شرطهم     ترامب يعيّن الجنرال المتقاعد جون أبي زيد سفيراً في السعودية     اجتماع غير مثمر لمجلس الأمن الدولي حول غزة     التليفزيون الفرنسي يشيد بتجربة الحافلات الكهربائية في الإسكندرية     أزمة في البيت الأبيض.. ميلانيا ترامب تطالب بفصل نائبة مستشار الأمن القومي     حكم وضوء من صافح زوجته     برلمانية: يجب إجراء دراسة متخصصة لتطوير شركات قطاع الأعمال العام     أطعمة تعزز طاقتك وتحسن حالتك النفسية.. أغربها الفيشار     محمد عساف يتساوى مع نانسي عجرم ويصل للمليون الـ15 بـ مكانك خالي     علاء عبد الغني يكشف مفاوضات الأهلي لضم طاهر محمد طاهر.. فيديو     المجموعة المعمارية المولوية.. حلقة نقاشية بمكتبة القاهرة الكبرى     مستعربون يعتقلون طفلًا وفتى من بلدة العيسوية بالقدس     عطلة حكومية فى الكويت اليوم.. وتحذير من تقلبات جوية     طبيب يحذر: أدوية ممنوع استخدامها لفقدان الوزن.. فيديو     نجلة ستان لي تفجر مفاجأة عن اللحظات الأخيرة في حياة والدها     محافظ المنوفية يتفقد عددًا من مدارس ومخابز قرية كفر داود والطرانة.. ويحيل عدداً من الأطباء والإداريين للتحقيق بسبب الغياب.. وينصح الطلاب بضرورة تنظيم الوقت والاجتهاد ومراجعة الدروس     تامر حسني يكشف سبب طرده من معهد الفنون المسرحية     نانسي عجرم تصل للمليون الـ 15 بكليب بدنا نولع الجو.. فيديو     مصيلحي: رفضنا استقالة طولان عبر الواتساب.. ومش كل يوم هنغير جهاز فني.. فيديو     محام بلجيكي يكشف: فوائد الأموال الليبية المجمدة ذهبت لعدة شركات     ترامب يعتزم تعيين الجنرال جون أبى زيد سفيرًا لبلاده بالسعودية    


أخر الأخبار » الدستور » فريق مصري يشارك في التحقيقات مع عشماوي

قالت مصادر مطلعة إن فريقًا مصريًا عالى المستوى يشارك فى التحقيقات التى تجرى مع الإرهابى هشام عشماوى فى ليبيا، عقب ضبطه منتصف أكتوبر الماضى، رفقة الإرهابيين الدولى مجدى زغيبة، والمصرى بهاء على أبوالمعاطى.
وكشفت عن أن مصر أرسلت الوفد بعد أن طلبت ليبيا استكمال كل التحقيقات مع عشماوى على أراضيها، مضيفة: «مشاركة الفريق المصرى تأتى فى إطار حرص مصر على تحليل المعلومات الخطيرة التى سيدلى بها الإرهابى عشماوى، المطلوب على ذمة قضايا عسكرية، وصدرت بحقه أحكام بالإعدام فيها، ومحاولة للتوصل إلى أى معلومات عن الخلايا التابعة له فى القاهرة، أو التابعة لتنظيمات أخرى».
وأشارت المصادر إلى أن التعاون المصرى- الليبى فى التحقيقات يأتى وفقًا للقانون الدولى، كاشفة عن تسليم عشماوى إلى القاهرة عقب اكتمال التحقيقات معه. وقالت إن الجهات المختصة فى مصر أعدت مذكرة تفصيلية بشأن الجرائم والعمليات التى نفذها عشماوى رفقة عناصر إرهابية أخرى، وكذلك الأحكام النهائية الصادرة ضده فى قضية استهداف الكتيبة ١٠١، وغيرها.
ولفتت إلى أن عشماوى متهم فى نحو ٨ قضايا، تمت محاكمته على إثرها غيابيًا، بينها قضايا «أنصار بيت المقدس ٣»، و«محاولة اغتيال وزير الداخلية السابق»، و«استهداف مديرية أمن الدقهلية».


بتاريخ:  2018-11-09


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.