تكريم 50 فائزا بمسابقة حزب مستقبل وطن بالفشن لألعاب القوى.. صور     ضبط 583 مخالفة مرورية متنوعة بأسوان في حملة ليلية     لحظة بلحظة liverpool vs napoli بث مباشر اليوم فى دورى الابطال     ضبط 9 عاطلين بأسوان بحوزتهم أسلحة نارية وكمية من الأقراص المخدرة     الإسماعيلي والرجاء المغربي يختمان مباريات دور الـ16 لكأس زايد.. اليوم     تعليم أصحاب الاحتياجات الخاصة على قائمة وزارة الهجرة بمؤتمر مصر تستطيع بالتعليم.. والمصريون بالخارج: خطوة جيدة لتطوير المجال     بالصور.. "الدستور" فى كواليس تسجيل "شبهك أوى" للفنان هانى شاكر     رابط شغال مشاهدة مباراة ليفربول ونابولي اليوم 11-12-2018     هل استهدفت الشرطة الفرنسية الصحافيين والمصورين؟     "بيروت آند بيوند"... ما بعد الختام     رحيل الفنان الكوميدي محمود القلعاوي عن 79 سنة     مصادر تكشف ما وراء "فيديو الهرم الإباحي"...إحياء مشروع خصخصة إدارة المنطقة السياحية     موسم 2019... إنتاج درامي غزير     دراسة: النوم على البطن كارثة     روائع قيثارة الغناء ليلى مراد في احتفالية القومي للمسرح.. صور     شاهد.. السلطانة هويام تزور الأهرامات     لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب تستضيف إيناس عبد الدايم.. اليوم     وزير سابق: الفساد الإداري يكبد الدولة خسائر أكثر من المالي     مجاهد: قرارات جديدة في 2019 ستغير منظومة التعليم الفني.. فيديو     أسعار السلع الغذائية اليوم.. "الأرز" بـ9 جنيهات للكيلو     شوبير: عصام عبد الفتاح أضاع حقنا بعد أزمته مع سيد عبد الحفيظ     الإفتاء توصي من تكاثرت عليه الهموم بترديد 6 كلمات     الأطباء: قدمنا مشروع قانون كادر المهن الطبية ولكن دون جدوي .. ونوافق على التفرغ الوظيفي بشرط توفير أجر عادل     الفيوم محافظة جذب لسياحة السفاري والتزحلق على الرمال.. صور     فى تطور جديد.. قريبًا هواتف ذكية بكاميرات 48 ميجابيكسل    


أخر الأخبار » الدستور » تظاهر المئات في الأردن احتجاجًا على تعديل ضريبة الدخل

تظاهر مئات الأردنيين، الخميس، قرب مبنى رئاسة الوزراء في عمان رغم غزارة الأمطار احتجاجًا على إقرار تعديلات على قانون ضريبة الدخل، وطالبوا بإصلاحات إقتصادية وسياسية.

وشارك نحو 400 شخص في تظاهرة سلمية لأكثر من خمس ساعات منددين بإقرار قانون ضريبة الدخل الذي كان تسبب باحتجاجات شعبية الصيف الماضي، وفقا لمراسلة فرانس برس.

وحمل مشاركون الأعلام الأردنية ولافتات كتب على بعضها "لا لقانون الضريبة" هاتفين "ياللعار ياللعار باعوا الأردن بالدولار"، كما طالبوا ب"تعديل الدستور" في إشارة إلى تعيين الحكومات من قبل الملك.

وأقرّ مجلس النوّاب في 18 نوفمبر الماضي مشروع قانون ضريبة الدخل الذي كان أثار احتجاجات في الشارع الصيف الماضي لتضمّنه زيادة في المساهمات الضريبية على الأفراد والشركات، وذلك بعد إدخال تعديلات عليه.

وتفيد الأرقام الرسمية أنّ معدّل الفقر ارتفع مطلع العام إلى 20% ونسبة البطالة إلى 18،5% في بلد يبلغ معدّل الأجور الشهرية فيه نحو 600 دولار والحدّ الأدنى للأجور 300 دولار.


بتاريخ:  2018-12-06


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.