المصري الملاحق من FBI يكشف حقيقة علاقته بتنظيم القاعدة     مواعيد مباريات اليوم الاثنين والقنوات الناقلة لها     صعود أسعار النفط بسبب هجوم منشأة سعودية     بلومبرج:حقول النفط السعودية على خط النار     الخارجية الباكستانية تتحدى حكومة الهند بإجراء "استفتاء كشمير"     السويس: تطوير 40 مدرسة استعدادًا للعام الدراسي الجديد     أكلات صيامي.. سلطة المكرونة بالخضار الحلقة 10     تداول 203 شاحنات بضائع عامة بموانئ البحر الأحمر     بلومبرج: البرازيل تلوح بإدراج حزب الله كمنظمة إرهابية     تفاصيل عروض البيت الفني للمسرح المشاركة بالمهرجان القومي للمسرح     "بن سلمان": استقرار السودان جزء مهم من استقرار المنطقة     براتب يصل لـ 5000 جنيه.. القوى العاملة تعلن عن 113 فرصة عمل     ضبط 15 طن مخللات فاسدة داخل مصنع في أكتوبر     رغم انتقادات ترامب... منتج The Hunt يأمل عرضه     3 تحديات تواجه رئيس هيئة قناة السويس الجديد أبرزها زيادة الإيرادات     لقاء "حميمي" بين الرئيسين الفرنسي والروسي اليوم وقائمة الخلافات كبيرة     الاحتلال الإسرائيلي يحتجز الأسرى الفلسطينيين المضربين عن الطعام: إجراءات تنكيلية لكسر إرادتهم     إيران تبحث خطوات المرحلة الثالثة لتقليص تعهداتها النووية     سُكارى بضوءِ منفاك     خطة تركية لإنعاش صادرات "الأيدي الناعمة"     "لا للتحرش"... حملة للشرطة المجتمعية وناشطون في بغداد     كندا تنتقد بريطانيا لإسقاطها الجنسية عن "الجهادي جاك"     "حدث ذات مرة في هوليوود": هل يكون أكثر أفلام تارانتينو ربحاً؟     برشلونة متفائل باقتراب ضم نيمار إلى صفوفه مرة أخرى     بالفيديو.. لحظة وصول البشير إلى قاعة محاكمته بالخرطوم    


أخر الأخبار » الدستور » الرئاسة الفلسطينية تحذر من المساس بالوضع القائم فى المسجد الأقصى

حذرت الرئاسة الفلسطينية من مغبة المساس بالوضع القائم في المسجد الأقصى بالقدس، ردا على دعوة وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي، غلعاد إردان، لتغيير الوضع القائم في الحرم القدسي.

وجاء في بيان للرئاسة الفلسطينية، الأربعاء: "ندين هذه التصريحات الرامية لزيادة التوتر وتأجيج مشاعر الشعب الفلسطيني والأمتين العربية والإسلامية".

وأكد البيان أن "المسجد الأقصى المبارك خط أحمر لن يقبل المساس به إطلاقا".

وأضافت الرئاسة الفلسطينية أن الحكومة الإسرائيلية "تتحمل مسؤولية الاستفزازات والاعتداءات المتواصلة على الأماكن الدينية في مدينة القدس المحتلة، خاصة ضد المسجد الأقصى المبارك".

وطالبت الرئاسة المجتمع الدولي بالتدخل للضغط على إسرائيل لوقف هذه المحاولات، والتي إن استمرت "ستؤدي إلى وضع لا يمكن السيطرة عليه أو تحمل نتائجه الخطيرة".

وكان وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي، غلعاد إردان، قد دعا في تصريحات صحفية له إلى تغيير الوضع القائم في القدس، حتى يتمكن اليهود من أداء الصلاة في الحرم القدسي.
بتاريخ:  2019-08-15


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.