المصري الملاحق من FBI يكشف حقيقة علاقته بتنظيم القاعدة     صعود أسعار النفط بسبب هجوم منشأة سعودية     بلومبرج:حقول النفط السعودية على خط النار     السويس: تطوير 40 مدرسة استعدادًا للعام الدراسي الجديد     تداول 203 شاحنات بضائع عامة بموانئ البحر الأحمر     بلومبرج: البرازيل تلوح بإدراج حزب الله كمنظمة إرهابية     "بن سلمان": استقرار السودان جزء مهم من استقرار المنطقة     ضبط 15 طن مخللات فاسدة داخل مصنع في أكتوبر     الاحتلال الإسرائيلي يحتجز الأسرى الفلسطينيين المضربين عن الطعام: إجراءات تنكيلية لكسر إرادتهم     إيران تبحث خطوات المرحلة الثالثة لتقليص تعهداتها النووية     "لا للتحرش"... حملة للشرطة المجتمعية وناشطون في بغداد     كندا تنتقد بريطانيا لإسقاطها الجنسية عن "الجهادي جاك"     "حدث ذات مرة في هوليوود": هل يكون أكثر أفلام تارانتينو ربحاً؟     برشلونة متفائل باقتراب ضم نيمار إلى صفوفه مرة أخرى     بالفيديو.. لحظة وصول البشير إلى قاعة محاكمته بالخرطوم     أسعار الفاكهة اليوم.. والعنب بـ6 جنيهات     أمن الجيزة يستهدف البؤر الإجرامية ويضبط 32 متهمًا     الأردن يدعو المجتمع الدولي لوقف انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي بالقدس     خدمات مرورية بمحيط تحويلات شارع جامعة الدول     الخميس.. "الكينج" في سهرة غنائية على مسرح عرائس ساقية الصاوي     رسميًا.. برشلونة يستغني عن كوتينيو ويعيره لبايرن ميونخ     تفجيرات إرهابية تصيب 34 شخصا في ذكرى احتفال الاستقلال بأفغانستان     إجلاء 8 آلاف شخص بسبب حرائق الكناري بأسبانيا     كيت هارينغتون عن "صراع العروش": أردت قتل "ملك الليل" بنفسي     النظام السوري يستهدف رتلاً تركياً ويوقفه عند أطراف خان شيخون    


أخر الأخبار » الدستور » المؤبد لعنصر بشركة "لاكووتر" لدوره بمجزرة قتل مدنيين فى العراق

قضت محكمة أمريكية بسجن حارس سابق في شركة الأمن الخاصة بلاكووتر مدى الحياة، بعد إعادة محاكمته بتهم ارتكاب جرائم قتل لدوره في مجزرة عام 2007 أودت بحياة مدنيين عزل في بغداد.

وكانت هيئة محلفين فدرالية في محكمة منطقة واشنطن قد دانت الحارس الأمني نيكولاس سلاتن في ديسمبر بارتكاب جريمة من الدرجة الأولى، وهي المرة الثانية التي تجده المحكمة مذنبا بهذه التهمة.

ودين سلاتن بقتل أحمد هيثم احمد الربيعي (19 عاما) الذي كان يدرس الطب وقضى مع أكثر من عشرة مدنيين عراقيين على يد حراس بلاكووتر في ساحة النسور في بغداد في 16 ديسمبر عام 2007.

فقد فتح حراس بلاكووتر النار في الساحة أثناء مرافقة موكب دبلوماسي مستخدمين بنادق القنص والمدافع الرشاشة والقنابل دون أي استفزاز بحسب القضية، ما أسفر عن مقتل 14 مدنيا وجرح 18 آخرين. وتقول الحكومة العراقية إن عدد القتلى كان أعلى.
بتاريخ:  2019-08-15


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.