برشلونة متفائل باقتراب ضم نيمار إلى صفوفه مرة أخرى     بالفيديو.. لحظة وصول البشير إلى قاعة محاكمته بالخرطوم     أسعار الفاكهة اليوم.. والعنب بـ6 جنيهات     أمن الجيزة يستهدف البؤر الإجرامية ويضبط 32 متهمًا     الأردن يدعو المجتمع الدولي لوقف انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي بالقدس     خدمات مرورية بمحيط تحويلات شارع جامعة الدول     الخميس.. "الكينج" في سهرة غنائية على مسرح عرائس ساقية الصاوي     رسميًا.. برشلونة يستغني عن كوتينيو ويعيره لبايرن ميونخ     تفجيرات إرهابية تصيب 34 شخصا في ذكرى احتفال الاستقلال بأفغانستان     إجلاء 8 آلاف شخص بسبب حرائق الكناري بأسبانيا     كيت هارينغتون عن "صراع العروش": أردت قتل "ملك الليل" بنفسي     النظام السوري يستهدف رتلاً تركياً ويوقفه عند أطراف خان شيخون     تقرير إسرائيلي: ارتفاع نسبة المتخصصين بدراسة العربية تمهيداً للخدمة العسكرية     "يديعوت أحرونوت": تقرير أمني فلسطيني يحذر من تدهور الأوضاع بالضفة الغربية     عزيزتي لِلي     المجلس العسكري السوداني: إرجاء إعلان المجلس السيادي 48 ساعة     الاحتلال يمنع الصحافية مجدولين حسونة من السفر     توقعات بركود الاقتصاد الأميركي في العامين المقبلين     رفع 13 سيارة ودراجة نارية في حملة مرورية بالجيزة     الطيران التركي يقصف قرى كردية في العراق     الخارجية الصينية: نأمل في انتقال سلس للسطة بالسودان     تصريحات السيسي حول اهتمام الدولة ببناء الإنسان تتصدر اهتمام صحف الكويت     استقرار سعر الدولار اليوم     ضبط 1642 مخالفة مرورية خلال 24 ساعة     سول تستدعي دبلوماسيا يابانيا للاطلاع على خطة طوكيو لمعالجة المياه الملوثة    


أخر الأخبار » الدستور » أول تعليق من "كلوب" عقب فوز ليفربول بكأس السوبر الأوروبى

لم يعر مدرب ليفربول يورجن كلوب، اهتماما لأداء فريقه في مباراة كأس السوبر الأوروبي أمام تشيلسي والتي فاز فيها الفريق الأحمر بركلات الترجيح 5-4، إثر انتهاء الزمنين الأصلي والإضافي بالتعادل 2-2 في إسطنبول، أمس الأربعاء.

وقدم الفريقان مباراة رائعة بكل المقاييس، ولم يستحق تشيلسي الخسارة، علمًا بأنه سيطر لفترات عديدة على اللقاء، في وقت عانى في ليفربول من بعض المشاكل.

وقال كلوب في تصريحات لشبكة "بي تي سبورت" عقب انتهاء اللقاء: "كانت مباراة صعبة جدا على الفريقين، الأمر كله تعلق بالفوز، وهو ما فعلناه في النهاية".

وأضاف: "لا يوجد أحد في الملعب أراد التمديد، كان الأمر قاتلًا، لست متأكدا من ركلة الجزاء (التي حصل عليها تشيلسي وأحرز منها هدف الثاني) لكن من يهتم لهذا الآن؟".

لكن كلوب، أشاد بحكمة المباراة خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، قائلًا: "الطاقم بالكامل قدم مباراة رائعة. ستيفاني فريبارت كانت حقًا جيدة".

وتابع: "طاقم الحكام تعرض للكثير من الضغط خلال المباراة، لكن التزمن بالهدوء وفعلن ما عليهن القيام به، في مثل هذه المباراة المهمة، كامل احترامي لستيفاني وزملائها".

وأردف المدرب الألماني "بدأنا بشكل جيد، ثم سقط مستوى الأداء، يمكننا التحدث عن كرة القدم، لكن الأمر متأخر الآن، توجب علينا القتال وهذا ما فعله الشبان الليلة".

ويعود الفضل في فوز ليفربول بالكأس إلى الحارس أدريان الذي لعب مكان المصاب أليسون بيكر، فتصدى لمجموعة من الفرص الخطيرة خلال اللقاء، قبل أن يصد ركلة ترجيحية حاسمة لتشيلسي نفذها تامي أبراهام.

وقال كلوب عن أدريان: "يا لها من قصة، احتفظ بتماسك أعصابه، إنه صاخب في غرفة الملابس، لا أعتقد أنه فاز بالكثير في حياته، لذلك فمن الجيد بالنسبة إليه أن يفوز بالكأس، لقد قام بتصديات لا تصدق، بل كلا الحارسين قاما بذلك، لذلك أنا سعيد له".
بتاريخ:  2019-08-15


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.