برشلونة متفائل باقتراب ضم نيمار إلى صفوفه مرة أخرى     بالفيديو.. لحظة وصول البشير إلى قاعة محاكمته بالخرطوم     أسعار الفاكهة اليوم.. والعنب بـ6 جنيهات     أمن الجيزة يستهدف البؤر الإجرامية ويضبط 32 متهمًا     الأردن يدعو المجتمع الدولي لوقف انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي بالقدس     خدمات مرورية بمحيط تحويلات شارع جامعة الدول     الخميس.. "الكينج" في سهرة غنائية على مسرح عرائس ساقية الصاوي     رسميًا.. برشلونة يستغني عن كوتينيو ويعيره لبايرن ميونخ     تفجيرات إرهابية تصيب 34 شخصا في ذكرى احتفال الاستقلال بأفغانستان     إجلاء 8 آلاف شخص بسبب حرائق الكناري بأسبانيا     كيت هارينغتون عن "صراع العروش": أردت قتل "ملك الليل" بنفسي     النظام السوري يستهدف رتلاً تركياً ويوقفه عند أطراف خان شيخون     تقرير إسرائيلي: ارتفاع نسبة المتخصصين بدراسة العربية تمهيداً للخدمة العسكرية     "يديعوت أحرونوت": تقرير أمني فلسطيني يحذر من تدهور الأوضاع بالضفة الغربية     عزيزتي لِلي     المجلس العسكري السوداني: إرجاء إعلان المجلس السيادي 48 ساعة     الاحتلال يمنع الصحافية مجدولين حسونة من السفر     توقعات بركود الاقتصاد الأميركي في العامين المقبلين     رفع 13 سيارة ودراجة نارية في حملة مرورية بالجيزة     الطيران التركي يقصف قرى كردية في العراق     الخارجية الصينية: نأمل في انتقال سلس للسطة بالسودان     تصريحات السيسي حول اهتمام الدولة ببناء الإنسان تتصدر اهتمام صحف الكويت     استقرار سعر الدولار اليوم     ضبط 1642 مخالفة مرورية خلال 24 ساعة     سول تستدعي دبلوماسيا يابانيا للاطلاع على خطة طوكيو لمعالجة المياه الملوثة    


أخر الأخبار » الدستور » بالأرقام.. إيرادات الأفلام فى أسبوع عيد الأضحى

منافسة شرسة يخضوها نجوم السينما في موسم الصيف، خاصة مع انطلاق عرض الأفلام الجديدة في الموسم الصيفي للسينما؛ لا سيما أن عرض الأفلام جاء في أسبوع عيد الأضحى المبارك، والتي يعتبر أهم أسبوع لقياس مدى نجاح الأفلام في شباك التذاكر.

ووفقًا للأسبوع الأول من عيد الأضحى، فقد نجحت بعض الأفلام في تحقيق إيرادات جيدة تدل على وصول هذه الأفلام إلى الجمهور، فيما فشل البعض الأخر في اكتساح الإيرادات بالسينما وتذيل القائمة.

في المركز الأول جاء فيلم "ولاد رزق 2" للنجم أحمد عز، والذي حقق إيرادات بنحو36 مليون جنيه بعد أسبوع من عرضه بالسينمات ليتصدر كل الأفلام المعروضة في موسم عيد الأضحى.

وجاء فيلم "الفيل الأزرق 2" في المركز الثاني، بعد أن وصلت إيراداته إلى نحو 22 مليون جنيه في الأسبوع الأخير من عرضه بينما بلغ إجمالي إيراداته 67 مليون جنيه.

أما النجم أحمد حلمي جاء في المركز الثالث بفيلم "خيال مآتة" فاستطاع تحقيق 13 مليون جنيه بعد عرضه بأقل من أسبوع.

وفي المركز الرابع كان فيلم "الكنز 2" للفنان محمد رمضان والفنان محمد سعد، حيق حقق إيرادات ضعيفة وصلت إلى مليوني جنيه.

فيما كان في ختام قائمة الأفلام "أنت حبيبي وبس" للفنان محمود الليثي والفنانة بوسي، حيث احتل المركز الخامس بإيرادات وصلت لمليون جنيه.
بتاريخ:  2019-08-15


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.