بحث في:
بمشاورات تسابق الزمن.. المشيشي يسعى لحكومة قد تضم النهضة     كنيسة السيدة العذراء مريم: تطبيق على الهواتف المحمولة لحجز موعد القداس     رئيس مجلس النواب ينعي النائب سعيد العبودي الذي وافته المنية فجر اليوم     الوزراء: توفير متبرعين بالدم لـ 20 استغاثة تم رصدها بالجمهورية     قبل مواجهة السيتي.. قلق في مدريد بسبب «لعنة راموس»     السادسة على الجمهورية أدبي: أسرتي سر تفوقي.. وأحلم باقتصاد وعلوم سياسية     فيديو| أوائل الثانوية العامة 2020 .. القائمة الكاملة     سقوط مسجل هارب من 6 أحكام بالصف     «زغاريد وأغاني العندليب».. طقوس استقبال نتيجة الثانوية العامة زمان     في دولة عربية.. انفجار ديناميت في منجم يقتل ويصيب 10 عمال     الغريية تحصد 3 مراكز على مستوى الجمهورية.. والمحافظ يهنئ أوائل الثانوية العامة     تأجيل محاكمة متهم بتزوير محررات رسمية بمدينة نصر لـ6 أغسطس     رادار المرور يضبط 1197 سيارة تسير بسرعات جنونية بالطرق السريعة     عبر تقنية الفيديو كونفرانس.. شعراوي يعقد اجتماعًا مع فريق من البنك الدولي لمتابعة آخر مستجدات برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر.. ويؤكد ارتفاع المستفيدين من المشروع لـ 5 ملايين مواطن بسوهاج وقنا     من عائلة طبية.. الأول بالثانوية العامة مكرر علمي: أزمة كورونا ساعدتني على المذاكرة     السجن المشدد 3 سنوات لمتهم بمقاومة السلطات وحيازة سلاح نارى بمدينة بدر     وجه بسرعة الاستعداد للافتتاح .. مدير رياضة مطروح يتابع تطوير مراكز شباب مدينة الحمام     وزير خارجية لبنان الجديد بعد تسلمه مهام منصبه: لكل وزير طريقته في العمل     أنقذ طالبا من الرسوب.. فصل مسئول بالكنترول تلاعب في الدرجات     نجا بأعجوبة| دعوات الفقراء أنقذت طبيب الغلابة في الإسماعيلية من حادث أليم     الاستجابة للشكوى صميم عمل الحكومة.. رئيس الوزراء يشيد بجهود لجنة الاستغاثات الطبية     لماذا شهد الكونجرس 5 قوانين مؤيدة لتايوان خلال عامين؟     اتحاد أطباء ألمانيا: موجة ثانية من فيروس كورونا تحدث بالفعل     سعفان: حجز المواعيد الكترونيًا بمكتب التمثيل العمالي بالكويت     ألغاز وأسرار.. الآثار تتحدث عن برنامج تعليم اللغة الهيروغليفية للأطفال    



رياضة محلية » الشروق » يانيس يسجل 36 نقطة ويقود ميلووكي للفوز على سلتيكس في دوري السلة الأمريكي

قاد النجم اليوناني يانيس أنتيتوكونمبو عودة فريقه ميلووكي باكس إلى دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، بتسجيله 36 نقطة قاده من خلالها إلى الفوز على بوسطن سلتيكس بنتيجة 119-112 الجمعة، في اليوم الثاني لاستئناف الموسم بعد تعليقه لأشهر بسبب فيروس كورونا المستجد.

وأنهى أفضل لاعب في الدوري للموسم الماضي، المباراة مع 36 نقطة و15 متابعة وسبع تمريرات حاسمة، ليقود فريقه الى تعزيز سجله الأفضل في صدارة المنطقة الشرقية، مع استئناف الموسم من دون جمهور وفي ظل إجراءات صحية صارمة، في مجمع ديزني وورلد في أورلاندو بولاية فلوريدا، بعد تعليقه منذ مارس بسبب "كوفيد-19".

وحقق ميلووكي فوزه الـ54 مقابل 12 هزيمة فقط، بينما تلقى بوسطن صاحب المركز الثالث في المنطقة نفسها، خسارته الـ22 مقابل 43 فوزا.

وعلى رغم تقدمه في الشوط الأول بفارق وصل أحيانا الى 15 نقطة، عانى ميلووكي الباحث عن لقبه الأول في الدوري الأمريكي منذ العام 1971، لحسم النتيجة لصالحه، بعدما فرض بوسطن نفسه بقوة في النصف الثاني من المباراة، مبقيا الأرقام متعادلة حتى خلال الربع الأخير.

وكاد النجم اليوناني الشاب البالغ من العمر 25 عاما، ان يجد نفسه خارج الملعب قبل نحو دقيقة ونصف دقيقة فقط من نهاية المباراة، اذ احتسب الحكام خطأ ضده كان السادس له (ما سيؤدي الى طرده). لكنهم تراجعوا عن احتسابه بعد مراجعة تقنية الفيديو.

وعادل بوسطن النتيجة 107-107 مع تبقي أقل من دقيقتين على النهاية. لكن أنتيتوكونمبو تمكن من تسجيل محاولة ناجحة مع رمية حرة إضافية، وأضاف زميله كريس ميدلتون ثلاثية، ليبقيا فريقهما في موقع الأفضلية في ما تبقى من زمن اللقاء.

وأنهى ميدلتون المباراة مع 18 نقطة وخمس متابعات وثماني تمريرات، وأضاف بروك لوبيز 14 نقطة لصالح باكس.

في المقابل، كان ماركوس سمارت الذي أصيب بـ"كوفيد-19" وتعافى منه في الأشهر الماضية، أفضل مسجل لبوسطن مع 23 نقطة، وأضاف جايلن براون 22.

- 49 نقطة لهاردن -

وفرض نجم آخر نفسه بقوة في المباراة الأولى بعد العودة، هو جيمس هاردن لاعب هيوستن روكتس.

وقاد هاردن، أفضل لاعب في الدوري لموسم 2017-2018، فريقه الى الفوز على دالاس مافريكس 153-149 بعد التمديد، بتسجيله 49 نقطة، مع تسع متابعات وثماني تمريرات حاسمة.

وأتت 23 من نقاط هاردن في الربع الأول من اللقاء، والذي شهد تسجيل الفريقين 84 نقطة بالتساوي (42-42).

وأضاف زميل هاردن راسل وستبروك 31 نقطة مع 11 متابعة وثماني تمريرات.

في المقابل، كان اللاتفي كريستباس بورزينجكيس أفضل مسجل لدالاس مع 39 نقطة و16 متابعة، بينما حقق زميله السلوفيني لوكا دونشيتش "تريبل دابل" مع 28 نقطة و13 متابعة وعشر تمريرات حاسمة.

وينافس دالاس على حجز إحدى البطاقتين المتبقيتين (من ثمانٍ) في المنطقة الغربية لمنافسات الأدوار الاقصائية "بلاي أوف"، وهو يحتل حاليا المركز السابع مع 40 فوزا و28 خسارة.

ويتقدم دالاس على ممفيس جريزليز الثامن (32 فوزا و34 هزيمة) وبورتلاند ترايل بلايزرز (30 و37). وانتهت مباراة الفريقين أمس بفوز صعب لبورتلاند 140-135 بعد التمديد.

وفي بقية مباريات الجمعة، فاز سان انتونيو سبيرز على ساكرامنتو كينجز 129-120، وفينيكس صنز على واشنطن ويزاردز 125-112، وأورلاندو ماجيك على بروكلين نتس 128-118.


بتاريخ:  2020-08-01


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.