بحث في:
كنيسة السيدة العذراء مريم: تطبيق على الهواتف المحمولة لحجز موعد القداس     رئيس مجلس النواب ينعي النائب سعيد العبودي الذي وافته المنية فجر اليوم     الوزراء: توفير متبرعين بالدم لـ 20 استغاثة تم رصدها بالجمهورية     قبل مواجهة السيتي.. قلق في مدريد بسبب «لعنة راموس»     السادسة على الجمهورية أدبي: أسرتي سر تفوقي.. وأحلم باقتصاد وعلوم سياسية     فيديو| أوائل الثانوية العامة 2020 .. القائمة الكاملة     سقوط مسجل هارب من 6 أحكام بالصف     «زغاريد وأغاني العندليب».. طقوس استقبال نتيجة الثانوية العامة زمان     في دولة عربية.. انفجار ديناميت في منجم يقتل ويصيب 10 عمال     الغريية تحصد 3 مراكز على مستوى الجمهورية.. والمحافظ يهنئ أوائل الثانوية العامة     عبر تقنية الفيديو كونفرانس.. شعراوي يعقد اجتماعًا مع فريق من البنك الدولي لمتابعة آخر مستجدات برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر.. ويؤكد ارتفاع المستفيدين من المشروع لـ 5 ملايين مواطن بسوهاج وقنا     من عائلة طبية.. الأول بالثانوية العامة مكرر علمي: أزمة كورونا ساعدتني على المذاكرة     السجن المشدد 3 سنوات لمتهم بمقاومة السلطات وحيازة سلاح نارى بمدينة بدر     وجه بسرعة الاستعداد للافتتاح .. مدير رياضة مطروح يتابع تطوير مراكز شباب مدينة الحمام     وزير خارجية لبنان الجديد بعد تسلمه مهام منصبه: لكل وزير طريقته في العمل     أنقذ طالبا من الرسوب.. فصل مسئول بالكنترول تلاعب في الدرجات     نجا بأعجوبة| دعوات الفقراء أنقذت طبيب الغلابة في الإسماعيلية من حادث أليم     الاستجابة للشكوى صميم عمل الحكومة.. رئيس الوزراء يشيد بجهود لجنة الاستغاثات الطبية     لماذا شهد الكونجرس 5 قوانين مؤيدة لتايوان خلال عامين؟     اتحاد أطباء ألمانيا: موجة ثانية من فيروس كورونا تحدث بالفعل     سعفان: حجز المواعيد الكترونيًا بمكتب التمثيل العمالي بالكويت     ألغاز وأسرار.. الآثار تتحدث عن برنامج تعليم اللغة الهيروغليفية للأطفال     ميركاتو تشيلسي.. مذبحة للكبار وقائمة دسمة على رادار «البلوز»     نادي القضاة يرد على انتقادات ألمانيا بشأن فتيات التيك توك.. ماذا قال؟     بعد 15 عاما تحقيقات.. لبنان يترقب الحكم في اغتيال الحريري    



رياضة محلية » الشروق » صلاح يحافظ على رقمه في قميص ليفربول الجديد

سيواصل محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي الاحتفاظ برقم 11 على ظهر القميص الجديد الذي سيخوض به الريدز منافسات الموسم المقبل.

وكشف ليفربول اليوم السبت عن قميصه الجديد الذي سيخوض به المنافسات المحلية والأوروبية بالموسم المقبل 2021/2020، حيث نشر صورا للقميص عبر حسابه الرسمي على «تويتر» مع الراعي الجديد للملابس.

ونشر نادي ليفربول قائمة (بالصور) للاعبي فريقه مع القميص الجديد مصحوب بمعلومات عن هوية كل لاعب ورقم قميصه في الموسم المقبل.

وأوضح ليفربول أن محمد صلاح سيحتفظ بالرقم 11 في الموسم المقبل، ناشرًا بعض من هويته مثل تاريخ ميلاد (في 15 يونيو عام 1992) ومحل الميلاد (في بسيون).

وعلّق الموقع الرسمي لبطل الدوري الإنجليزي في صفحة الفرعون المصري :"صلاح هو أحد أكثر المهاجمين إنتاجاً في كرة القدم الأوروبية والفائز بدوري أبطال أوروبا مع ليفربول، فكان المصري هدافًا لا يمكن إيقافه منذ انضمامه إلى الريدز قادمًا من روما في صيف عام 2017".

وتابع :"أصبح صلاح، وهو أيقونة بلاده، مفضلًا لدى المعجبين في أنفيلد وشكل جزءًا من ثلاثي الهجوم، مع ساديو ماني وروبيرتو فيرمينيو".

وأكمل :"فاز صلاح بالحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز في 2017-2018 برصيد 32 هدفا، وهو رقم قياسي جديد، واحتفظ بالجائزة في الموسم التالي إلى جانب زميله ماني وزميله أرسنال بيير-إيميريك أوباميانج، لاعب أرسنال".

وأتم :"حصل على لاعب العام من رابطة المحترفين ولاعب العام من رابطة النقاد والكتاب في موسمه الأول مع ليفربول.. صلاح الذي تم استخدامه أيضًا في أكثر من مركز من قبل كلوب في بعض الأحيان، قادر على تسجيل مجموعة متنوعة من الأهداف، وصناعتها".


بتاريخ:  2020-08-01


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.