بحث في:
كنيسة السيدة العذراء مريم: تطبيق على الهواتف المحمولة لحجز موعد القداس     رئيس مجلس النواب ينعي النائب سعيد العبودي الذي وافته المنية فجر اليوم     الوزراء: توفير متبرعين بالدم لـ 20 استغاثة تم رصدها بالجمهورية     السادسة على الجمهورية أدبي: أسرتي سر تفوقي.. وأحلم باقتصاد وعلوم سياسية     فيديو| أوائل الثانوية العامة 2020 .. القائمة الكاملة     سقوط مسجل هارب من 6 أحكام بالصف     وزير خارجية لبنان الجديد بعد تسلمه مهام منصبه: لكل وزير طريقته في العمل     أنقذ طالبا من الرسوب.. فصل مسئول بالكنترول تلاعب في الدرجات     نجا بأعجوبة| دعوات الفقراء أنقذت طبيب الغلابة في الإسماعيلية من حادث أليم     الاستجابة للشكوى صميم عمل الحكومة.. رئيس الوزراء يشيد بجهود لجنة الاستغاثات الطبية     لماذا شهد الكونجرس 5 قوانين مؤيدة لتايوان خلال عامين؟     اتحاد أطباء ألمانيا: موجة ثانية من فيروس كورونا تحدث بالفعل     سعفان: حجز المواعيد الكترونيًا بمكتب التمثيل العمالي بالكويت     ألغاز وأسرار.. الآثار تتحدث عن برنامج تعليم اللغة الهيروغليفية للأطفال     ميركاتو تشيلسي.. مذبحة للكبار وقائمة دسمة على رادار «البلوز»     نادي القضاة يرد على انتقادات ألمانيا بشأن فتيات التيك توك.. ماذا قال؟     بعد 15 عاما تحقيقات.. لبنان يترقب الحكم في اغتيال الحريري     أوائل الثانوية العامة علمي علوم.. أسيوط تحصد نصيب الأسد     أرباح سنتامين للذهب تتضاعف.. والسر في «منجم السكري»     مريضة تكتشف إصابتها بـ سرطان الرئة بسبب جلسة مانيكير.. اعرف الحكاية     من الساعة 2 ظهرا.. طارق شوقى يعلن عن طريقة الدخول على المواقع لمعرفة نتيجة الثانوية العامة     ملهاش علاقة بنجاحك في الحياة.. كيفية تهيئة الطلاب نفسيا لاستقبال نتيجة الثانوية العامة     عقوبة جديد لـ«الكُحة» في الدوري الإنجليزي     أسسن علامات تجارية في الشرق الأوسط.. مايا مرسي: فخورة بـ عبير السيسي وغادة الطناوي     لمساعدتهم على الدراسة..طلاب قرية بكفر الدوار يناشدون توفير كابلات إنترنت    



رياضة محلية » الشروق » في ليلة التتويج.. رونالدو وديبالا خارج قائمة يوفنتوس أمام روما

أعلن ماوريسيو ساري المدير الفني لفريق يوفنتوس عن قائمة فريقه استعدادا لمواجهة روما في الجولة الأخيرة من منافسات الدوري الإيطالي والتي ستُقام مساء اليوم السبت على ملعب الأليانز بمدينة تورينو.

وشهدت القائمة خروج البرتغالي كريستيانو رونالدو، مما يعني فقده لجائزة هداف الموسم الحالي من السيريا أي بعد أن جاء في المركز الثاني برصيد 31 هدفا بفارق 4 أهداف عن شيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو الذي يحتل صدارة الهدافين برصيد 35 هدف، كما شهدت القائمة أيضا خروج الأرجنتيني باولو ديبالا.

وجاء القائمة التي أعلن عنها ساري على النحو التالي:

حراسة المرمى: جانلويجي بوفون – فويتشيك تشيزني – كارلو بنسوليو

خط الدفاع: جوجيو كيلليني – أليكس ساندرو – دانيلو لويز دا سيلفا – ليوناردو بونوتشي – دانيلي روجاني – ميريح ديميرال – لوكا كوكولو – ويسلي دافيد دي أوليفيرا – جيانلوكا فرابوتا

خط الوسط: آرون رامسي – بليز ماتويدي – أدريان رابيو – رودريجو بينتانكور – سيميوني موراتوري – داودا بيتريس

خط الهجوم: خوان كوادرادو – جونزالو هيجواين – فيديريكو بيرنارديسكي – ماركو أوليفييري – جياكومو فريوني – لوكا زانيماكيا

جدير بالذكر أن مباراة اليوم تعد التتويج للبيانكونيري بعد أن توج بلقب الدوري الإيطالي بشكل رسمي الجولة الـ36 أمام سامبدوريا بهدفين دون رد.

 


بتاريخ:  2020-08-01


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.