بحث في:
وزير خارجية لبنان الجديد بعد تسلمه مهام منصبه: لكل وزير طريقته في العمل     أنقذ طالبا من الرسوب.. فصل مسئول بالكنترول تلاعب في الدرجات     نجا بأعجوبة| دعوات الفقراء أنقذت طبيب الغلابة في الإسماعيلية من حادث أليم     الاستجابة للشكوى صميم عمل الحكومة.. رئيس الوزراء يشيد بجهود لجنة الاستغاثات الطبية     لماذا شهد الكونجرس 5 قوانين مؤيدة لتايوان خلال عامين؟     اتحاد أطباء ألمانيا: موجة ثانية من فيروس كورونا تحدث بالفعل     سعفان: حجز المواعيد الكترونيًا بمكتب التمثيل العمالي بالكويت     ألغاز وأسرار.. الآثار تتحدث عن برنامج تعليم اللغة الهيروغليفية للأطفال     ميركاتو تشيلسي.. مذبحة للكبار وقائمة دسمة على رادار «البلوز»     نادي القضاة يرد على انتقادات ألمانيا بشأن فتيات التيك توك.. ماذا قال؟     بعد 15 عاما تحقيقات.. لبنان يترقب الحكم في اغتيال الحريري     أوائل الثانوية العامة علمي علوم.. أسيوط تحصد نصيب الأسد     أرباح سنتامين للذهب تتضاعف.. والسر في «منجم السكري»     مريضة تكتشف إصابتها بـ سرطان الرئة بسبب جلسة مانيكير.. اعرف الحكاية     من الساعة 2 ظهرا.. طارق شوقى يعلن عن طريقة الدخول على المواقع لمعرفة نتيجة الثانوية العامة     ملهاش علاقة بنجاحك في الحياة.. كيفية تهيئة الطلاب نفسيا لاستقبال نتيجة الثانوية العامة     عقوبة جديد لـ«الكُحة» في الدوري الإنجليزي     أسسن علامات تجارية في الشرق الأوسط.. مايا مرسي: فخورة بـ عبير السيسي وغادة الطناوي     لمساعدتهم على الدراسة..طلاب قرية بكفر الدوار يناشدون توفير كابلات إنترنت     بث مباشر لوزير التعليم لاعتماد نتيجة الثانوية العامة 2020 وأسماء الأوائل     تفاصيل ليلة ساخنة في سماء سوريا وبيان إسرائيل النادر     أغلى مباراة في تاريخ كرة القدم.. مواجهة نارية بين برينتفورد وفولهام للصعود إلى البريميرليج     بنسبة نجاح 81.5%.. وزير التعليم يعلن نتيجة الثانوية العامة 2020     محمود عبدالمغني: «صاحب المقام» لمسنى.. ويهمنى الدور أكثر     التربية والتعليم تعتمد نتيجة الثانوية العامة للعام 2019-2020..فيديو    



رياضة محلية » الشروق » يانج بويز بطلا للدوري السويسري للمرة الثالثة تواليا

أحرز يانج بويز لقب الدوري السويسري للمرة الثالثة تواليا، بفوزه على مضيفه سيون 1-صفر الجمعة ضمن المرحلة الخامسة والثلاثين قبل الأخيرة.

وسجّل كريستوفر مارتنز من لوكسمبورج هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 14.

ورفع يانج بويز رصيده إلى 73 نقطة بفارق خمس نقاط عن ملاحقه سانت جالن، محرزا اللقب الرابع عشر في تاريخه.

ويتصدر جراسشوبر الذي يلعب حاليا في الدرجة الثانية السجل الذهبي للدوري السويسري برصيد 27 لقبا، أمام بازل (20 لقبا) وسيرفيت (17 لقبا) فيما يأتي يونج بويز رابعا.

واحتفل الآلاف من مشجعي يانج بويز حتى ساعات الصباح الأولى، باللقب في العاصمة برن، حيث تعرض شخص لاصابات بالغة بسبب الألعاب النارية.

وسيحتفل الفريق باللقب على أرضه في المباراة الأخيرة من الموسم، عندما يستضيف الوصيف سانت جالن الاثنين.

ويتصدر مهاجم يونج بويز الكاميروني جان بيار نسامي ترتيب الهدافين برصيد 30 هدفا بفارق كبير عن مهاجم سانت جالن سيدريك إيتين (19 هدفا).

وقال نسامي لوكالة الأنباء السويسرية "انه لقب مستحق. إنه يكافئ جهودنا وعملنا الشاق (...) لم أكن أتوقع أن أختبر موسما كهذا: الفوز باللقب وتسجيل 30 هدفا".

وسيشارك يانج بويز بحصوله على اللقب في الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وكان الدوري السويسري أول بطولة وطنية في أوروبا تعلق نشاطها بسبب فيروس كورونا المستجد في فبراير، قبل ان يستكمل نشاطه في يونيو خلف أبواب موصدة.

واعتمد الاتحاد المحلي السماح بإجراء خمسة تبديلات أسوة بباقي البطولات الأوروبية التي استأنفت نشاطها.

وتضم الدرجة الأولى في سويسرا 10 أندية تخوض 36 مرحلة، بمعدل مباراتي ذهاب ومباراتي إياب لكل من الفرق.


بتاريخ:  2020-08-01


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.