بحث في:
كنيسة السيدة العذراء مريم: تطبيق على الهواتف المحمولة لحجز موعد القداس     رئيس مجلس النواب ينعي النائب سعيد العبودي الذي وافته المنية فجر اليوم     الوزراء: توفير متبرعين بالدم لـ 20 استغاثة تم رصدها بالجمهورية     السادسة على الجمهورية أدبي: أسرتي سر تفوقي.. وأحلم باقتصاد وعلوم سياسية     فيديو| أوائل الثانوية العامة 2020 .. القائمة الكاملة     سقوط مسجل هارب من 6 أحكام بالصف     وزير خارجية لبنان الجديد بعد تسلمه مهام منصبه: لكل وزير طريقته في العمل     أنقذ طالبا من الرسوب.. فصل مسئول بالكنترول تلاعب في الدرجات     نجا بأعجوبة| دعوات الفقراء أنقذت طبيب الغلابة في الإسماعيلية من حادث أليم     الاستجابة للشكوى صميم عمل الحكومة.. رئيس الوزراء يشيد بجهود لجنة الاستغاثات الطبية     لماذا شهد الكونجرس 5 قوانين مؤيدة لتايوان خلال عامين؟     اتحاد أطباء ألمانيا: موجة ثانية من فيروس كورونا تحدث بالفعل     سعفان: حجز المواعيد الكترونيًا بمكتب التمثيل العمالي بالكويت     ألغاز وأسرار.. الآثار تتحدث عن برنامج تعليم اللغة الهيروغليفية للأطفال     ميركاتو تشيلسي.. مذبحة للكبار وقائمة دسمة على رادار «البلوز»     نادي القضاة يرد على انتقادات ألمانيا بشأن فتيات التيك توك.. ماذا قال؟     بعد 15 عاما تحقيقات.. لبنان يترقب الحكم في اغتيال الحريري     أوائل الثانوية العامة علمي علوم.. أسيوط تحصد نصيب الأسد     أرباح سنتامين للذهب تتضاعف.. والسر في «منجم السكري»     مريضة تكتشف إصابتها بـ سرطان الرئة بسبب جلسة مانيكير.. اعرف الحكاية     من الساعة 2 ظهرا.. طارق شوقى يعلن عن طريقة الدخول على المواقع لمعرفة نتيجة الثانوية العامة     ملهاش علاقة بنجاحك في الحياة.. كيفية تهيئة الطلاب نفسيا لاستقبال نتيجة الثانوية العامة     عقوبة جديد لـ«الكُحة» في الدوري الإنجليزي     أسسن علامات تجارية في الشرق الأوسط.. مايا مرسي: فخورة بـ عبير السيسي وغادة الطناوي     لمساعدتهم على الدراسة..طلاب قرية بكفر الدوار يناشدون توفير كابلات إنترنت    



رياضة محلية » الشروق » صحيفة: الكاف يحدد التواريخ الرسمية لنصف نهائي دوري الأبطال

كشفت تقارير صحفية مغربية عن موعد مباريات دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وذكرت صحيفة المنتخب المغربية أن الكاف حدد المواعيد الخاصة بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا وذلك أيام الخامس والعشرين والسادس والعشرين من شهر سبتمبر المقبل والذي سيحتضنه المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

وأضافت الصحيفة المغربية أن الكاف حدد تاريخ مباريات الإياب، يومي الثاني والثالث من أكتوبر المقبل بستاد القاهرة الدولي.

وأوضح التقرير أن الوداد البيضاوي سيستضيف الأهلي يوم 25 سبتمبر بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء في الساعة التاسعة مساء، على أن تجرى مباراة الإياب  بستاد القاهرة في 2 أكتوبر في الساعة السابعة مساء.

وتابع أن الرجاء البيضاوي سيواجه الزمالك بمركب محمد الخامس يوم 26  سبتمبر في الساعة التاسعة مساء، ومباراة الإياب بستاد القاهرة، يوم 3 أكتوبر، في الثامنة مساء.


بتاريخ:  2020-08-01


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.