بحث في:
بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة.. تعرف على مجاميع نجوم الفن     بعد التتويج بـ البريميرليج.. محمد صلاح يصل إلى دبي لقضاء عطلته الصيفية.. شاهد     لتفوقها في الثانوية العامة.. محافظ الشرقية يُهنئ الطالبة ريهام عماد السادس مكرر أدبي     لأول مرة في أفريقيا.. السياح غائبون والحيوانات مهاجرة     الجمارك السعودية تقرر تخفيف الإجراءات الاحترازية على حركة الشاحنات في المنافذ البرية     بمشاورات تسابق الزمن.. المشيشي يسعى لحكومة قد تضم النهضة     كنيسة السيدة العذراء مريم: تطبيق على الهواتف المحمولة لحجز موعد القداس     رئيس مجلس النواب ينعي النائب سعيد العبودي الذي وافته المنية فجر اليوم     الوزراء: توفير متبرعين بالدم لـ 20 استغاثة تم رصدها بالجمهورية     قبل مواجهة السيتي.. قلق في مدريد بسبب «لعنة راموس»     السادسة على الجمهورية أدبي: أسرتي سر تفوقي.. وأحلم باقتصاد وعلوم سياسية     فيديو| أوائل الثانوية العامة 2020 .. القائمة الكاملة     سقوط مسجل هارب من 6 أحكام بالصف     «زغاريد وأغاني العندليب».. طقوس استقبال نتيجة الثانوية العامة زمان     في دولة عربية.. انفجار ديناميت في منجم يقتل ويصيب 10 عمال     الغريية تحصد 3 مراكز على مستوى الجمهورية.. والمحافظ يهنئ أوائل الثانوية العامة     تأجيل محاكمة متهم بتزوير محررات رسمية بمدينة نصر لـ6 أغسطس     رادار المرور يضبط 1197 سيارة تسير بسرعات جنونية بالطرق السريعة     عبر تقنية الفيديو كونفرانس.. شعراوي يعقد اجتماعًا مع فريق من البنك الدولي لمتابعة آخر مستجدات برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر.. ويؤكد ارتفاع المستفيدين من المشروع لـ 5 ملايين مواطن بسوهاج وقنا     من عائلة طبية.. الأول بالثانوية العامة مكرر علمي: أزمة كورونا ساعدتني على المذاكرة     السجن المشدد 3 سنوات لمتهم بمقاومة السلطات وحيازة سلاح نارى بمدينة بدر     وجه بسرعة الاستعداد للافتتاح .. مدير رياضة مطروح يتابع تطوير مراكز شباب مدينة الحمام     وزير خارجية لبنان الجديد بعد تسلمه مهام منصبه: لكل وزير طريقته في العمل     أنقذ طالبا من الرسوب.. فصل مسئول بالكنترول تلاعب في الدرجات     نجا بأعجوبة| دعوات الفقراء أنقذت طبيب الغلابة في الإسماعيلية من حادث أليم    



رياضة محلية » الشروق » المصري يجهز أموتو لمباراة الزمالك

يبذل الجهاز الطبي للفريق الأول للكرة بالنادي المصري جهدا كبيرا لمحاولة تجهيز النيجيرى اوستن اموتو مهاجم الفريق والالحاق بمباراة الزمالك المقرر لها الخميس المقبل 6 أغسطس الجاري.

وشهدت قائمة الفريق المختارة للانتظام اليوم بمعسكر مغلق بأحد فنادق برج العرب تواجد اللاعب والذى كان قد أجرى قبل نحو أسبوعين جراحة لاستئصال الزائدة الدودية بإحدى المستشفيات الخاصة ببورسعيد .

هذا ومن المقرر أن يخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي مكثف اعتباراً من مساء اليوم حيث سيبدأ اللاعب بتدريبات العدو الخفيف مع أداءه لبعض تدريبات التقويات بصالة الجيمانزيوم الملحقة بمقر إقامة الفريق قبل أن ينتظم فى التدريبات الجماعية للفريق والتى سيتحدد على إثرها مدى جاهزية اللاعب للمشاركة في مباراة الزمالك المقبلة من عدمه .


بتاريخ:  2020-08-01


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.