بحث في:
جدل برلمانى حول إنشاء صندوق لدعم غير القادرين لدفع قيمة التصالحات.. نواب: تقديم قروض ميسرة ضرورة.. وآخر يؤكد: يجب تطبيق القانون     الزعامة والديمقراطية والحركات الإسلامية.. الغنوشي     الرئيس الجزائري يعلن عزمه على تنظيم انتخابات نيابية مبكرة     هاني فرحات يروج لحفله مع أنغام في المنارة     تيك توك تطلق برنامج "سفراء السلامة" في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا     عقب الاستفتاء على الدستور.. الجزائر تجري انتخابات تشريعية مبكرة     وردة إنجليزية.. مربية الاميرة ديانا تكشف أسرارا عن طفولتها| صور     أول محرك بحث فلسطيني.."إيلياء" بديل لجوجل لدى الفلسطينيين.. فيديو     الزعامة والديمقراطية والحركات الإسلامية.. الغنوشي     الرئيس الجزائري يعلن عزمه على تنظيم انتخابات نيابية مبكرة     صينيون لا يأكلون اللحوم.. اللحم النباتي هو الاتجاه الجديد للصين.. تفاصيل     شاهد.. حيوان الألبكة يقتحم مباراة كرة قدم ويطارد اللاعبين | فيديو     انجي علي ضيفة برنامج «بنت البلد»     رغم ارتفاع إصابات كورونا.. الهند تفتح تاج محل من جديد     نائب يؤكد أهمية تطبيق الإجراءات الإحترازية مع عودة المدارس والجامعات     بينها 1644 تجاوز سرعة.. ضبط 4341 مخالفة مرورية متنوعة     حظك اليوم وتوقعات الأبراج الاثنين 9/21 /2020 اكتشف ما يخبئه لك برجك     من هو بطريرك القدس الجديد للاتين؟     هل يطبّع نظام دمشق؟ بأي ثمن؟     ماكرون المكيافيلي في بيروت     مصر في جلسة للكونغرس     الزعامة والديمقراطية والحركات الإسلامية.. الغنوشي     مشهد مؤثر.. طفل سرطان يعاون صديقه بعد جلسة علاج| فيديو     وقعوا في بعض.. الإخوان تهاجم محمد علي:"بتذيع فيديوهات مظاهرات مفبركة في المحلة"     مرتضى منصور يكشف تطورات ملف المدير الفني    



رياضة محلية » اليوم السابع » اليوم.. أسوان يخضع لـ "رابيد تيست" قبل مواجهة الزمالك

يخضع فريق نادى أسوان والجهاز الفنى للفريق بقيادة أحمد كشرى، لتحليل "رابيد تيست" للكشف عن فيروس كورونا اليوم الأربعاء، وذلك استعداداً للمواجهة المرتقبة أمام نادى الزمالك فى لقاء الجولة 28 المقرر إقامته على استاد القاهرة الدولى فى الثامنة مساء الجمعة المقبلة، وذلك بعد الفوز الكبير الذى حققه أبناء الجنوب فى الجولة الماضية أمام طنطا برباعية نظيفة ويسعى أبناء كشرى إلى مواصلة صحوتهم بالدورى بعد آخر انتصارين على طنطا والانتاج الحربى، لتأمين مركزهم بالجدول بعيداً عن الهبوط.

من جانبه، أكد مصطفى أمين، عضو مجلس إدارة نادى أسوان المشرف على الكرة، أن عدالة السماء لعبت الدور الرئيسى فى الفوز الذى حققه أسوان على طنطا برباعية نظيفة فى مباراة الجولة 27 من عمر مسابقة الدورى العام، وعلى ملعب اتحاد الشرطة، الذى شهد قبل موسمين خسارة طنطا أمام الداخلية وهبوط أسوان إلى القسم الثانى، وقال أمين فى تصريحات لـ "اليوم السابع": عدالة السماء أنصفتنا أمام طنطا لم أتوقع هذه النتيجة ولكننا نغلق صفحة طنطا استعداداً للزمالك، خاصة وأنه لا يوجد وقت بسبب تلاحم المباريات.

واصل: مجلس الإدارة رصد مكافآت تحفيزية للاعبين عن الفوز على الانتاج وطنطا وتم إبلاغ اللاعبين والجهاز الفنى بهذا الأمر وسيتم صرفها خلال الفترة المقبلة، ومن المبكر القول بأننا وصلنا إلى مركز الأمان فمازالت المراكز متقاربة.

ونجح فريق أسوان بقيادة أحمد كشرى، فى انتزاع ثلاث نقاط ثمينة من ضيفه طنطا، بعد الفوز برباعية نظيفة فى المباراة التى استضافها ملعب اتحاد الشرطة، ضمن منافسات الجولة 27 من عمر مسابقة الدورى العام، بعدما سجل محمد إسماعيل مدافع أسوان الهدف الثالث لفريقه بالدقيقة 57، وأضاف مصطفى البدرى الهدف الرابع فى الدقيقة الأولى من الوقت الضائع، وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم أبناء الجنوب بهدفين نظيفين سجلهما إبراهيم جلال لاعب أسوان فى الدقيقة 31، و36 على الترتيب، بعدما نجح فى استغلال الأخطاء المشتركة من حارس مرمى طنطا على فرج وخط ظهر أبناء السيد البدوى.

وتقدم فريق أسوان إلى المركز التاسع فى جدول مسابقة الدورى العام متخطياً ثلاث مراكز، بعد وصول أبناء الجنوب إلى النقطة 31، فيما تجمد رصيد طنطا عند النقطة 17 فى المركز الأخير بالدورى.

 

 



بتاريخ:  2020-09-16


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.