بحث في:
الغيرة القاتلة... شاب يعذب خطيبته ويحطم وجهها لخروجها مع أصدقائها     الزعامة والديمقراطية والحركات الإسلامية.. الغنوشي     الرئيس الجزائري يعلن عزمه على تنظيم انتخابات نيابية مبكرة     "لواء القدس": التحوّل من الإيرانيين إلى الروس     هندوراس "تأمل" نقل سفارتها لدى إسرائيل إلى القدس بحلول نهاية العام     على سرعة 140 كم.. شاب يستسلم للنوم ويترك السيارة     فحص 15 ألف مواطن.. وزيرة الصحة: إرسال وفد طبي إلى تشاد لمتابعة العمل بمبادرة رئيس الجمهورية لعلاج مليون أفريقي     البحث العلمي تعلن عن وظيفة جديدة.. تعرف على التفاصيل     الزعامة والديمقراطية والحركات الإسلامية.. الغنوشي     الرئيس الجزائري يعلن عزمه على تنظيم انتخابات نيابية مبكرة     قبل خط النهاية بخطوات.. شاهد لاعب يتخلى عن الفوز في ماراثون رياضي لسبب غريب     في عيد ميلادها.. معلومات عن الفنانة سهير المرشدي     إيمانويل أمونيكي: أتمنى تدريب الزمالك .. وكارتيرون لم يراع شعور الجماهير     اتركوني للموت.. طفلة تتوسل للأطباء إنهاء حياتها هربًا من حجيم والديها     الزعامة والديمقراطية والحركات الإسلامية.. الغنوشي     الرئيس الجزائري يعلن عزمه على تنظيم انتخابات نيابية مبكرة     برلماني يكشف مزايا إطلاق المرحلة الرابعة من مبادرة كلنا واحد     بقوانين صارمة.. الاتحاد الأوروبى يقف في وجه كبرى شركات التكنولوجيا     سيول وفيضانات مفاجئة تضرب جنوب فرنسا.. فيديو     المعمل الكيميائى يحدد مصير عاطل ضبط بحوزته 600 جرام استروكس فى المطرية     الزعامة والديمقراطية والحركات الإسلامية.. الغنوشي     الرئيس الجزائري يعلن عزمه على تنظيم انتخابات نيابية مبكرة     جدل برلمانى حول إنشاء صندوق لدعم غير القادرين لدفع قيمة التصالحات.. نواب: تقديم قروض ميسرة ضرورة.. وآخر يؤكد: يجب تطبيق القانون     الزعامة والديمقراطية والحركات الإسلامية.. الغنوشي     الرئيس الجزائري يعلن عزمه على تنظيم انتخابات نيابية مبكرة    



رياضة محلية » اليوم السابع » مسحة لثلاثي الأهلي المصاب بكورونا لتحديد موعد عودتهم

يُجري ثنائي الأهلي ياسر إبراهيم والحارس علي لطفي وكذلك المدرب العام ديفيد سيزا مسحة كورونا بعد اصابتهم بالفيروس، الأمر الذي ابعدهم عن مواجهة الاتحاد السكندري التي أقيمت أول أمس الاثنين وانتهت بالتعادل السلبي في المواجهة التي اقيمت بينهما باستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة الدورى الممتاز.

وتحدث السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق عقب تعادل فريقه في مباراة الاتحاد السكندري بدون أهداف في الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز والتي أقيمت أول أمس الاثنين، وقال فايلر: "واجهنا خصما قويا وخرجنا بنقطة من المباراة وهذه هي كرة القدم.. التعادل غير مرتبط بالأسباب النفسية أو استعداد اللاعبين للتتويج باللقب ولدينا العديد من المباريات لحسم الدوري".

وأضاف فايلر: "لم نفكر في الاحتفال باللقب أو نخطط لأي شىء.. لدي العديد من اللاعبين وتعديل التشكيل حسب حاجة المباراة وطبيعة الفريق المنافس"، وعن مستوى النيجيري جونيور أجاي قال: "أجاي بعيد عن مستواه ويحتاج إلى بعض الوقت"، وحول أداء حكم المباراة قال فايلر: "لا أريد التعليق على التحكيم وأداء حكم المباراة ".، وكشف فايلر السبب وراء استبدال رامي ربيعة مدافع الفريق، معلقاً :"رامي ربيعة مدافع الفريق الأحمر تعرض للإصابة بشد عضلي في العضلة الخلفية في المباراة، وتابع بأنه قام بتغيير اللاعب وخروجه من المباراة للحفاظ عليه من التعرض لإصابة قوية أو تفاقم الشد في العضلة الخلفية"

 

 



بتاريخ:  2020-09-16


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.