وسط الناس - محليات » صوت الامة » «شنب» أحمد حاتم يعرضه لحملة سخرية على إنستجرام

لفت الفنان أحمد حاتم انتباه متابعيه وجمهوره الغفير، بعدما نشر أحدث صوره بعد تخليه عن الشنب واللحية، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر «إنستجرام». كان أحمد حاتم الساخر الأول من إطلالته الجديدة حيث علق على صورته Loghd of the rings، في إشارة منه إلى ظهور لغده بشكل واضح وبارز في اللوك الجديد، مستوحيا اسم الفيلم الشهير Lord of the Rings.

أحمد حاتم من غير لحية
أحمد حاتم من غير لحية

سخرية متابعون أحمد حاتم

واللوك الجديد للفنان أحمد حاتم تسبب في إثارة انتقادات وسخرية متابعيه عبر حسابه الرسمي على فيسبوك وإنستجرام، وتفاعل متابعو أحمد حاتم متساءلين: «فين حاتم؟»، و«ووديت أحمد حاتم فين؟»، وطالبه متابعوه بإعادة إطلاق لحيته.

أحمد حاتم
أحمد حاتم

 

تعليق بشرى على أحمد حاتم

لم يكن متابعو أحمد حاتم فقط هم من استغربوا اللوك الجديد، حيث علقت لديه الفنانة بشرى وكتبت: «مين ده.. فين أحمد حاتم؟». وفي صورة أخرى نشرها أحمد حاتم وهو داخل أحد المصاعد، وهو يضع غطاء للرأس، وكتب ساخرا: «الأسانسير كله محاصر.. سلم نفسك».

أسر ياسين بعين أحمد حاتم

وأنهالت تعليقات متابعيه مؤكدين تغيير ملامح أحمد حاتم كليا بعد تخليه عن الشنب والذقن وهذا ما أكدته أبرز التعليقات الأخر: «فين حاتم يالص، أحمد يا ريت تطلع من الأسانسير بقى علشان ده آلة زمن فى الغالب، أسر ياسين بعين أحمد حاتم، رجع يابني أحمد حاتم بلاش هزار، دا حقيقي طلع الدقن اقوي من المكياچ».

تعليق أحمد حاتم
تعليق أحمد حاتم

بداية أحمد حاتم

ولد أحمد حاتم في حي الدقي بالقاهرة، والده هو نائب رئيس تحرير جريدة الأهرام درس أحمد حاتم الإعلام، وتخصص في مجال البث، وكان أول أدواره في فيلم أوقات فراغ عام  2006 تتبعه عدة أعمال في السينما والتلفزيون. وظهر أحمد حاتم بإطلالة كاجوال عصرية، فهو يتميز بالأناقة والرقي والذوق الرفيع، ليكن مثال لفتي أحلام الكثيرات من فتيات هذا الجيل، مرتدي بادي وعليه سويت شيرت أسود اللون ونسق عليهما بنطال مصمم من قماش الجينز. وشارك أحمد حاتم مؤخرا في بطولة فيلم «الغسالة» أمام هنا الزاهد ومحمود حميدة وشيرين رضا.

موضوعات متعلقة..

ببدلة أحمد حاتم.. مارجو حنا أصغر مصممة أزياء تقتحم ريد كاربت الجونة

يسرا في أحضان أحمد حاتم بـ«بني يوسف» (صورة)

أحمد حاتم ابن بار بأمه في "بني يوسف"

تأجيل تصوير فيلم "الثعلب" بعد اعتذار أحمد حاتم

أحمد حاتم يعقد جلسات عمل مكثفة مع مخرج "الثعلب" لاختيار أبطال للفيلم


بتاريخ:  2020-11-21


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
1-بيب
mhmed      منذ:2020-11-21 08:31:09
شكـراً لكم على هذا الخبر شكـراً لكم على هذا الخبر شكـراً لكم على هذا الخبر شكـراً لكم على هذا الخبر شكـراً لكم على هذا الخبر شكـراً لكم على هذا الخبر شكـراً لكم على هذا الخبر شكـراً لكم على هذا الخبر شكـراً لكم على هذا الخبر شكـراً لكم على هذا الخبر شكـراً لكم على هذا الخبر شكـراً لكم على هذا الخبر شكـراً لكم على هذا الخبر شكـراً لكم على هذا الخبر شكـراً لكم على هذا الخبر شكـراً لكم على هذا الخبر شكـراً لكم على هذا الخبر شكـراً لكم على هذا الخبر شكـراً لكم على هذا الخبر شكـراً لكم على هذا الخبر شكـراً لكم على هذا الخبر شكـراً لكم على هذا الخبر شكـراً لكم على هذا الخبر شكـراً لكم على هذا الخبر شكـراً لكم على هذا الخبر شكـراً لكم على هذا الخبر شكـراً لكم على هذا الخبر شكـراً لكم على هذا الخبر شكـراً لكم على هذا الخبر شكـراً لكم على هذا الخبر شكـراً لكم على هذا الخبر شكـراً لكم على هذا الخبر شكـراً لكم على هذا الخبر شكـراً لكم على هذا الخبر شكـراً لكم على هذا الخبر شكـراً لكم على هذا الخبر
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.